مساجدنا على الطرق تفتتح مسجدها التاسع

دشنت المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق صلاة الظر من يوم السبت الموافق 1440/8/1ه أحد مساجدها على طريق الرياض – الخرج بحضور رئيس نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأستاذ/ فهد بن أحمد الصالح وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والزوار .

واطلع الصالح والحضورعلى المسجد ومرافقه، وأشار بأننا بدأنا نرى الشكر من المسافرين على الطرق بحمد الله لأنهم يرون نماذج جيدة بخدمات مستدامة كون المؤسسة تحرص على التنفيذ النموذجي كمراعاة احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة وإعادة تدوير المياه والمساجد الصديقة للبيئة والتشجير وغير ذلك كما أننا في المؤسسة نحرص على أن نقدم خدمات جيدة على مدار الساعة.
وهنأ الصالح والديه ببر ابنهما لهما ودعا له ولذريته.

وتعد المؤسسة هي الأول من نوعها في هذا الاختصاص وتعمل بترخيص من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وتفخر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة السعودية للفضاء

وتعمل المؤسسة على ثلاثة مسارات لخدمة المساجد على الطرق السريعة وهي: (البناء – الترميم – الصيانة) وقد قامت المؤسسة ببناء 10 مساجد وتحت التنفيذ 6 مساجد وتشرف على 50 مسجداً في مسار التشغيل والصيانة.

الجدير بالذكر أن المسجد قد تبرع ببنائه فاعل خير لوالديه حفظهما الله تعالى ويبعد عن مدينة الرياض 40كلم باتجاه محافظة الخرج ويتسع ل66مصلياً ومصلية بمساحة تبلغ 200م2 تحتوي على 14 دورة مياه.
بإشراف المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق.

جعل الله ذلك في ميزان حسناته

شركاؤنا

شارك في القائمة البريدية

حتى يصلك كل جديد في الأعمال الخيرية
لصيانة مساجد الطريق و تكون سباق للخير و الفضل

اتصل بنا